أفضل وأسوأ استراتيجيات الروليت

لعبة الروليت هي لعبة الكازينو التي يرغب فيها الجميع في الحصول على ميزة ، ولكن القليل منهم يستطيع فعل ذلك. بصرف النظر عن حقيقة أن اللعبة لا يمكن التنبؤ بها بشكل كبير ، لا توجد طرق كثيرة لاستخدام استراتيجيات الفوز في لعبة البلاك جاك. هذا لا يعني أنه لا يمكنك محاولة كسب ثروة في صالحك وتعطي نفسك فرصة أفضل لتحقيق ربح على المدى الطويل.

نصنع مزيفة من الاستراتيجيات التي لا تعمل وتعطيك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها. بالطبع ، لا شيء آمن 100٪. ومع ذلك ، فإن بعض تقنيات الروليت غير فعالة. هنا نظرة عامة على أفضل وأسوأ استراتيجيات الروليت.

تعرف استراتيجيات الروليت

استخدام نهج منخفض المخاطر
يتم اغراء العديد من اللاعبين من خلال القدرة على ضرب رقم فريد والحصول على الفوز من 35/1. على الرغم من أن هذا أمر رائع ، فإن فرصك في الحصول على رقم واحد هي في الواقع 37/1 إذا كنت تلعب الروليت الأوروبي و 38/1 إذا كنت تلعب الأمريكية.

بالإضافة إلى الاختلافات الرقمية ، قد تجد أنه من الصعب التنبؤ بالرقم الدقيق. للتصدي لهذا ، يمكنك جعل الرهانات الخارجية. هذه تغطي الجدول أكثر من ذلك بكثير ، وهذا بدوره يمنحك فرصًا أفضل للفوز. نعم ، العوائد أقل ، لكن الخطر كذلك.

يمكنك أيضًا محاولة التعيين إلى عمودين / عشرات في نفس الوقت. إذا وضعت الرهانات نفسها على كل رهان ، فستغطيك مراهنتان أقل من 66٪ من الجدول وستجني ربحًا عندما تفوز. في الأساس ، يجب عليك المضي ببطء وثبات. حتى لو كان ذلك لا يضمن الفوز ، ابقَ نشطًا لفترة أطول واستمتع بوقتك.

خذ فترات راحة

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها العديد من لاعبي الكازينو هو اللعب طويلاً. عندما تتعب ، تفقد التركيز أو تصبح عاطفيًا ، ستعاني نتائجك. لأنك تبدأ اللعب بالنبضات بدلاً من الإستراتيجية المحددة مسبقاً ، فإن الأمور تسير على ما يرام. لتجنب هذا ، تلعب في المطبات الصغيرة.

تجنب استراتيجيات الروليت

أبحث عن النماذج
يمكن أن تكون إستراتيجية الروليت الأكثر شيوعًا هي تتبع الأرقام. بعبارات بسيطة ، عندما تلعب مباشرة أو عبر الإنترنت ، يمكنك تسجيل كل نتيجة. الفكرة هي أنه يمكنك تحديد الأرقام الساخنة والباردة الأكثر شيوعًا.

عند تشغيل لعبة الروليت على الإنترنت ، تعرض العديد من المواقع تلقائيًا أرقامًا ساخنة وباردة. لسوء الحظ ، التمسك بكل نتيجة هو مضيعة للوقت. إذا كنت لا تلعب في لعبة غير عادلة حيث تكون بعض الأرقام أكثر تفضيلاً عن غيرها ، فإن دوران عجلة الروليت هو 100٪ مستقل وحقيقي. بعبارات بسيطة ، هذا يعني أن جميع الأرقام لها نفس الفرصة لضربها.

باستخدام نظام مارتينجال

في عالم الكازينوهات ، تتصادم النظرية والواقع في كثير من الأحيان. إنه ليس أن شيئًا ما يعمل على الورق ، ولكنه سيساعدك على النجاح في العالم الحقيقي. هذا هو الشيء الذي يقع عليه نظام المراهنات مارتينجال. وفقًا لقواعد هذه الإستراتيجية ، يجب عليك مضاعفة الرهان النقدي على كل خسارة ومن ثم العودة إلى مبلغ البداية إذا ربحت.

على سبيل المثال ، إذا راهنت أحدًا وخسرت ، فيجب الرهان على اثنين في الجولة التالية. سيستمر هذا حتى تكسب المبلغ الذي أكملته للفوز. من الناحية النظرية ، يعمل ذلك لأنك تحصل دائمًا على وحدة واحدة (أي مبلغ رهانك الأصلي).